الاثنين، 19 أبريل 2010

نتائج اجتماع النقابة العامة بالفرعيات فى مدينة الإسكندرية

جدَّدت النقابة العامة لصيادلة مصر والنقابات الفرعية- في اجتماعٍ طارئٍ لهم اليوم بالإسكندرية- رفضَها ااتفاقية المحاسبة الضريبية، التي وقَّعها عددٌ من الصيادلة دون علم مجلس النقابة، محذِّرين من وجود لوبي من رجال الأعمال وقيادات بوزارة الصحة من شأنه تصعيد الخلاف داخل النقابة.
وقال الدكتور أحمد رامي أمين صندوق النقابة لـ(إخوان أون لاين) إنهم قرَّروا في اجتماع اليوم تأكيد مشروعية تشكيل هيئة المكتب الجديد، واستمرار التصدِّي لقرار وزير الصحة 380 لسنة 2009م بشأن الاشتراطات الصحية للصيدليات، وتأكيد رفع أجور الصيدلي الحكومي بالوزارات؛ تنفيذًا لقرار القضاء الإداري برفع الحد الأدنى للأجور.
وأضاف أن النقابة العامة اتفقت مع أكثر من 13 نقابةً فرعيةً شاركت في اجتماع اليوم على مواصلة دعوة أعضاء الجمعية العمومية على حضور العمومية الطارئة المقرَّر عقدها يوم الجمعة القادم 23 أبريل الجاري؛ لمناقشة تلك القرارات ولإقرار قرارات تصعيدية ضد وزارة الصحة.
شارك في اجتماع اليوم الدكتور عبد الله زين العابدين أمين عام النقابة العامة، والدكتور سيف الله إمام أمين عام مساعد النقابة، وأكثر من 13 نقابة فرعية، وممثلون عن جمعية خريجي كليات الصيدلة।

http://www.ikhwanonline.com/Article.asp?ArtID=63642&SecID=0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنت الزائر رقم :

الأرشيف